whatsapp


الخدمة والعقد

  • Allomycab.ma يعمل كوسيط لأطراف ثالثة ، مقدمي الخدمات.
    العقد (الاتفاق النهائي) لتوفير خدمة النقل بينك وبين مزود الخدمة ، المسمى من الآن فصاعداً: السائق.
  • عن طريق حجز خدمة على موقعنا ، لديك عقد مع السائق.
  • التحفظات في Allomycab.ma تخضع لتوافر شركات سيارات النقل السياحي .


تفاصيل المسافر.

  • بالنسبة إلى خدمات نقل المطار ، سيأخذ السائق وقت الوصول المتوقع لرحلتكم (يتم تقديمه عند الحجز من قِبل العميل) كمرجع لدعم العملاء. سيتم إضافة متوسط ​​الوقت اللازم لتحصيل الأمتعة والذهاب للجمارك إلى وقت الوصول الأولي المتوقع ، مع الأخذ في الاعتبار أن وقت وصول الطائرة لا يتوافق مع وقت أخذك للأمتعة. تهمة من قبل السائق.
  • قارن تفاصيل الحجز الخاصة بك عند استلام تأكيد السائق الخاص بك.
    يجب الإبلاغ عن أي تغييرات أو شذوذات مباشرة إلى السائق الخاص بك.
  • يجب الإبلاغ عن أي تغييرات في خطط السفر إلى السائق الخاص بك وسوف تخضع للتأكيد.
  • التغييرات على رحلتك سيتم أخذها في الاعتبار ، ولكن قد ينتج عنها أوقات انتظار محتملة.
  • نطلب من الضيوف الاتصال بالسائق للتأخير لأكثر من ساعة واحدة.


مسؤولية

  • تقتصر مسؤولية توفير خدمات النقل بينك وبين السائق على هذين الطرفين (الأطراف التي تم التعاقد بين الخدمة).
    مسؤوليات Allomycab.ma الناتج عن هذه الاتفاقية يقتصر على ذلك من أطراف ثالثة.
    جميع المسؤوليات الناشئة عن توفير خدمة النقل ستكون مسؤولية السائق وشركات التأمين الخاصة به.
  • أو Allomycab.ma ولا يمكن أن يتحمل السائق أي مسؤولية عن أي خسارة (بما في ذلك على سبيل المثال أي رحلة فائتة) بسبب عدم كفاية الوقت اللازم للقيام برحلتك.
  • بالموافقة على الشروط والأحكام ، فإنك توافق على ذلك Allomycab.ma لا يمكن ، بأي حال من الأحوال ، أن يكون مسؤولاً عن أي خسائر أو مصاريف أو مطالبات قدمتها فيما يتعلق بأي مشكلة تتعلق بالنقل. ستتم إعادة توجيه جميع المطالبات إلى سائقك.


توافر الخدمات

  • Allomycab.ma يسمح ، نيابة عن السائق ، برفض أي حجز.
    نحن لا نضمن تعيين مزود خدمة لكل طلب حجز.
  • جميع المعلومات المقدمة على المواقع الإلكترونية تتم بحسن نية ويُعتقد أنها صحيحة في وقت تقديم الطلب.
    Allomycab.ma لن تكون مسؤولة عن عدم الدقة بسبب المعلومات القديمة التي تلقيتها أنت أو السائق.


خدمة النقل

  • لا يمكن ضمان المسار إلى أو من الوجهة ، كما أن خريطة Google المعروضة على موقعنا الإلكتروني هي لأغراض إعلامية فقط. وعلى الرغم من بذل الجهود المعقولة لضمان أن الدعم الوقت respe ج تيد، ليست مضمونة فيها. تعتبر التحويلات غير المستخدمة غير قابلة للاسترداد ولن يتم استرداد تكاليف النقل البديلة ما لم يتم التصريح بذلك مسبقًا من قِبل أي عضو في فريق خدمة العملاء لدينا. إذا كنت مخولًا باتخاذ وسائل نقل بديلة ، يُرجى التأكد من الحصول على إقرار بالاستلام وإرساله إلى مركز خدمة العملاء للتحقق منه. لن يكون هناك أي مدفوعات مستحقة لمطالبات السفر المقدمة دون إيصالات صحيحة.
  • بالنسبة لخدمات النقل للوصول ، سينتظرك سائقينا عند الوصول حتى 90 دقيقة كحد أقصى بعد وقت الهبوط المقرر. عند المغادرة ، سينتظر سائقونا في نقطة الترحيب ، بحد أقصى 20 دقيقة بعد ساعة من الرعاية المقدمة. إذا طلبت من السائق الانتظار لمدة تزيد عن 20 دقيقة ، فالرجاء ملاحظة أنه قد يتم تحميل تكاليف الانتظار مباشرة من قبل السائق.
  • أنت مسؤول عن التحقق من وقت الالتقاط المتفق عليه ولضمان وقت الوصول الناتج في محطة المغادرة بالمطار قبل 10 دقائق على الأقل من فتح مكتب تسجيل الوصول (وليس الإغلاق) وعلى أي حال أقل من ساعتين قبل موعد المغادرة المحدد .
  • سوف يقلك السائق ويتركك في أقرب مكان ممكن إلى العناوين المشار إليها. في حالة إغلاق الوصول التقليدي بسبب الظروف الجوية وحوادث الطرق وما إلى ذلك ، يمكن للسائق ، بناءً على طلبك الصريح ، استخدام طريق أطول للوصول إلى الوجهة المتفق عليها ، ولكن في هذه الحالة قد تكون مسؤولا عن أي تكاليف إضافية.
  • بينما نسعى جاهدين لتوفير رسائل تأكيد SMS ، تعتمد هذه الخدمة على شبكات الهاتف الخارجة عن سيطرتنا. في حالة فقدان رسالة نصية أو تأخيرها ، يجب على العميل الرجوع إلى المعلومات المقدمة عبر البريد الإلكتروني أو في القسم "Your الحجوزات " من موقعنا على الانترنت.



دفع:

  • يقدم Allomycab.ma خيارين للدفع:
  1. يدفع العميل وديعة خلال عملية الحجز عبر الإنترنت ، وسيتم دفع الباقي للسائق.
  2. المبلغ الإجمالي خلال عملية الحجز عبر الإنترنت.

بعض الوجهات تتطلب الدفع الكامل مقدما.


السياسة العامة لإلغاء الحجز الذي قمت به

  • يجب طلب أي تغييرات في تفاصيل النقل من خلال قسم "Your حجز موقع الويب قبل تاريخ السفر وسيتم تفعيله مع السائق وتأكيده عن طريق البريد الإلكتروني.

أ ) في حالة الإلغاء ، قبل 48 ساعة من وقت الاستلام (كما هو مذكور في القسيمة) ، يكون الإلغاء 25٪ من السعر المبدئي للحجز.
ب) في حالة الإلغاء ، بين 48 و 24 ساعة قبل موعد الاستلام (كما هو مذكور في القسيمة) ، ستكون رسوم الإلغاء 50٪ من السعر المبدئي للحجز.
ج) في حالة الإلغاء في غضون 24 ساعة قبل موعد التوصيل (كما هو مذكور في القسيمة) ، ستكون رسوم الإلغاء 100٪ من السعر الأصلي للحجز.


التعديلات والإلغاءات من قبل Allomycab.ma

  • إذا احتاج السائق إلى تغيير كبير أو اضطر إلى إلغاء الخدمة ، فسنبلغك في أقرب وقت ممكن.
  • سوف نستخدم كل جهد معقول لتكريم تفضيل سيارتك ، ولكن قد نحتاج إلى جدولة مركبة بديلة لأسباب تتعلق بالعمليات أو السلامة. إذا كنا بحاجة إلى تغيير الحجز الخاص بك إلى فئة أقل أو سيارة أصغر الذي دفع أسعار أقل متاح، وسنقوم برد الفرق.
  • في حالات نادرة ، قد نضطر إلى إلغاء دورك. في هذه الظروف ، ستحصل على استرداد 100٪ (سيتم دفعه في غضون 30 يومًا) ، ولكن لن نتحمل أية مسؤولية إضافية تجاهك نتيجة لهذا الإلغاء. ومع ذلك ، سنبذل كل جهد معقول لمحاولة إيجاد بدائل مناسبة لأي حجز مؤكد يتم إلغاؤه لاحقًا من جانبنا.


تعديلات وإلغاءات من قبل المورد

  • في حالة تأخر رحلة العميل لمدة ساعة واحدة ، يحتفظ السائق بالحق في إلغاء الحجز أو طلب مبلغ إضافي لوقت الانتظار (> ساعة واحدة). إذا كان السائق يلغي التحفظ، فإن المبلغ الإجمالي المدفوع من قبل العميل يكون ردها.
  • سنقوم بإخطارك في أقرب وقت ممكن إذا احتاج السائق إلى إجراء تغيير كبير في حجزك أو إلغائه. سوف نستخدم كل جهودنا لإيجاد سائق بديل مناسب دون أي تكلفة إضافية ، ولكن لن يكون هناك أي التزام آخر لك.

سياسة الاسترداد

  • يجب أن يتم أي إلغاء العقد كتابة عن طريق البريد الإلكتروني الموجه إلى مركز خدمة العملاء لدينا.
  • إذا تلقينا طلب الإلغاء الخاص بك قبل أكثر من 48 ساعة إدارة الوقت من النقل الذي تريد إلغاء المخطط، والمبلغ المدفوع لهذا النقل سوف يكون ردها، وأقل 25٪ من المبلغ الإجمالي للحجز. إذا تلقينا طلب الإلغاء الخاص بك بين 48 و 24 ساعة قبل موعد الاستلام المحدد (كما هو مذكور في القسيمة) ، فسيتم استرداد المبلغ المدفوع مقابل هذا النقل أقل من 50 ٪ من المبلغ الإجمالي للحجز. لن يتم رد أي مبلغ في حالة الإلغاء المستلم خلال أقل من 24 ساعة من الوقت المحدد للنقل الذي ترغب في إلغائه.
  • المبالغ المستردة ستكون يتم في غضون 30 يومًا.


مقعد الطفل

  1. كل دولة لديها لوائحها الخاصة فيما يتعلق باستخدام مقاعد الأطفال والرضع. يجب طلبها مباشرة من مزود الخدمة المحلي وتعتمد على التوافر.
  2. سيتم توفير مقاعد الأطفال / الأطفال المحجوزة كلما أمكن ، ولكن قد تكون هناك حالات لا يمكن فيها توفير مثل هذه المقاعد. في مثل هذه الحالات ، يحق لك استرداد كامل للمقاعد التي لم يتم تقديمها. إذا كنت لا ترغب في السفر مع الأطفال دون توفير مقاعد الأطفال / الأطفال ، يمكنك إحضار مقعدك الخاص.

أمتعة

  • تشمل أسعارنا حقيبة أو حقيبة لكل راكب (على أساس الحجم الأقصى المجمع 158 سم ، الطول + العرض + الارتفاع) لكل عنصر. يجب الإبلاغ عن جميع الأمتعة عند إجراء الحجز. يجب عدم الإعلان عن المواد الصغيرة التي تدخل قدم الركاب (على سبيل المثال حالة الكمبيوتر المحمول أو المحفظة أو حقيبة الكتف الصغيرة). يتحمل المسافر المسؤولية عن جميع النفقات التي يتم تكبدها في حالة الحاجة إلى مركبات إضافية لحمل أمتعة زائدة غير معلن عنها.


اتصال

  • أن يطلب أي تغيير في تفاصيل doiv الأنف والحنجرة نقل من خلال "فرعكم حجز موقع الويب قبل تاريخ السفر وسيتم تفعيله مع السائق وتأكيده بواسطة البريد الإلكتروني.
  • من الضروري التحقق من أن عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته صحيح وأنك قرأت جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة حتى وقت التحويل.
  • في حالة حدوث تغييرات لا يمكن تجنبها في العقد ، سنقوم بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان الذي قدمته في وقت الحجز ، حقيقة إرسال هذه الرسالة الإلكترونية التي تعتبر دليلاً على الاستلام من قبلك. ينطبق نفس النظام على جميع رسائل البريد الإلكتروني الاستشارية التي يمكننا إرسالها إليك.
  • إذا كان لسبب آخر، كنت غير قادر على أن يكون في نقطة التقاء في غضون فترة زمنية معقولة بعد إدارة الوقت المحدد، وأشارت على يمينك، فإن سائق يحاول للاتصال بك رقم الجوال الذي أدخلته.
  • إذا كان من المستحيل الوصول إليك لأنك لم تقم بتوفير رقم هاتف جوال قيد التشغيل في وقت الحجز ، فليس لديك اتصال سيئ أو لا توجد إشارة أو تمكين البريد الصوتي أو الاتصال لم يتم الرد ، لن تكون الخدمة متاحة ، وسوف يكون السائق بيان التزاماتها واسترداد لن يكون مستحقا.



قوة قاهرة

  • Allomycab.ma ولا يمكن أن يتحمل سائقك مسؤولية التأخير أو التغييرات أو الإلغاء بسبب قوة قاهرة أو ظروف أخرى غير متوقعة أو خارجة عن سيطرة السائق.


اللغات

  • خدمة دعم العملاء والبريد الإلكتروني لدينا متوفرة باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية خلال ساعات العمل. سنحاول تقديم المساعدة لك باللغة التي استخدمتها لإجراء الحجز ، كلما أمكن ذلك.
  • على الرغم من أننا نولي اهتماما كبيرا لجودة ترجمة مواقعنا والظروف العامة ، في حالة الاختلاف فإن النسخة الإنجليزية سوف تسود.


موقع إلكتروني

  • حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى لمواقع الويب محمية بموجب لوائح وطنية ودولية تحكم الملكية الفكرية.
  • صور خيارات النقل المشار إليها أثناء الحجز هي فقط إرشادية. قد يختلف اللون أو الموديل أو الموديل عن الصور المعروضة.


النزاعات

  • تخضع هذه الشروط والأحكام للقانون الهولندي.
  • سيتم تسوية جميع النزاعات بموجب هذه الشروط والأحكام من قبل المحكمة المختصة في مراكش .


معلومات الاتصال بالشركة

  • الموقع www. allomycab.ma هو ملك Allomycab يعلم الكود شال .
  • العنوان: 195 صعدة 1، م "حامد مراكش ، المغرب .
;